سياسة

التوحيد العربي يرد على بلال عبدالله: لست سوى بوق صغير عند اقطاعي كبير

رداً على كلام عضو اللقثاء الديمقراطي، النائب بلال عبدالله، أصدرت امانة الاعلام في حزب التوحيد العربي بياناً جاء فيه: “لقد سمعنا بوقاً صغيراً عند إقطاعي كبير “ما صارلو بالقصر من مبارح العصر”، ارتضى أن يكون تحت جناح رئيس كتلته فقط لانه ابن عائلة وليس لديه اي تجربة”.

وتابع البيان: “حتما يا بلال ان الوزير وهاب هو طارئ على سياسة امثالك من المتزلفين والذين امتهنوا سياسة المتاجرة بأرواح الناس واوجاعهم.. يا بلال انت تعرف ورئيس كتلتك يعرف أيضا ان الوزير وهاب تعوّد اللعب في السياسة مع رئيس حزبك ومع مثل هذه الاحجام وليس مع انسان مثلك لا حجم له سوى بوق صغير عند اقطاعي كبير”.

واردف: “أيها الجهبذ في السياسة”، إن كان لديك ذاكرة، الوزير وهاب في المعادلة السياسية المحلية والإقليمية مذ أن كنت “غلاماً” عند أسيادك.. وقد فاجأنا ردك وعلمنا أنك أصبحت يافعا وفرحنا.. “طلعت القشرة عن عينيك” وظننت نفسك سياسياً مخضرماً، لذلك وجب تذكيرك بأنك لازلت صبياً صغيراً في السياسة وكلامك أكبر من حجمك”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى